السبت، 13 أكتوبر 2012

العين بالعين و السن بالسن و الشر بالشر :Balance Braeker

السلام عليكم 
كيف الحال إخوتي و أخواتي متابعي مدونة محطم التوازن؟
إن شاء الله بألف خير

كما تشاهدون فبتوفيق من الله تم الإنتهاء من مشروع ترجمة [كوروكو نو باسكت]
و هو كان أول مشروع لي في هذا المجال 
 

 
و أريد أن أخبركم أنني إخترت مشروع جديد و هو كود بريكر
و من الأسباب التي دعتني الى إختياره هو أن المانغا الخاصة به جميلة
و طريقة الرسم فيها دقة عالية و الأهم أن القصة رائعة.

"""" العين بالعين و السن بالسن و الشر بالشر """"" 
 
 

طيب كما تابعتم في مشروع [كوروكو] أنني كنت أنتج فقط الجودة المتوسطة بحجم 100 ميغا
و هذا بسبب أن الإنترنت الذي لدي ضعيف لكن في هذا المشروع الجديد

سأقوم بالإشتغال عليه بمساعدة فريق توب سب لكي نقوم بعرض جودات مختلفة إن شاء الله

فلا تنسوا التسجيل بالمدونة  
 
دمتم في رعاية الله


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق